بنوك يمنية

  • شارك:

البنك التجاري اليمني يجري السحب الأول لعام 2024م لبرنامج جواهر التجاري.. وهؤلاء هم سعداء الحظ


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2024/02/28

 

أجرى البنك التجاري اليمني اليوم الأربعاء، السحب الأول لعام 2024م على جوائز برنامج جواهر التجاري، وقد حالف الحظ الأخ عبدالله محمد عبدالله، من فرع شارع تعز، بالفوز بسيارة فيات 500 موديل 2024، عن فئة الرجال، كما فازت الأخت / سماح محمد عبدالله العنسي، من فرع اب عن فئة حواء بالفوز بذات الماركة.
كما وزع البنك، في السحب الأول، جوائز نقدية لمشتركين اثنين بجائزة نقدية قيمتها 50.000 ريال لكل فائز عن فئة الرجال، ومشتركة واحدة عن فئة حواء بالمبلغ ذاته، كما فاز 5 مشتركين عن فئة الرجال بجائزة نقدية قيمة كل واحدة 30.000 ريال، وفازت 3 مشتركات عن فئة حواء بنفس المبلغ، وحالف الحظ 50 مشتركا بجائزة قدرها 10.000 ريال لكل مشترك، كما حالف الحظ 25 مشتركة بنفس المبلغ، وذلك في توزيع جواهر التجاري.
وقال الأستاذ اسكندر الحكيمي، مدير التسويق في البنك التجاري، إن البرنامج يقدم العديد من الجوائز القيمة ومستمر في تحقيق أحلام الكثير من العملاء، مؤكدا أن البرنامج قد حقق النجاح خلال السنوات منذ إطلاقه في العام ٢٠٠٧ .
مشيرا إلى أن البنك أوفى بوعده واستمر في تقديم جوائز برنامج جواهر التجاري، منذ تدشين البرنامج في العام 2007م، وأن الكثير من عملاء البنك ومشتركي البرنامج حققوا أحلامهم عبر البرنامج، حتى أصبح من أشهر البرامج المسابقاتية على مستوى الوطن العربي.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP