بنوك يمنية

  • شارك:

برعاية ذهبية من مصرف اليمن البحرين الشامل … اختتام المؤتمر الثاني للتحول الرقمي في اليمن والمعرض المصاحب له


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/11/16

 

اختتم اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023م في صنعاء المؤتمر الثاني للتحول الرقمي في اليمن والمعرض المرافق له والذي استمر لمدة 3 أيام وقد تم اقامة هذا المؤتمر والمعرض المصاحب له برعاية ذهبية من مصرف اليمن البحرين الشامل.

الجدير بالذكر بأنه قد سبق وأن تم افتتاح هذا المؤتمر الخاص بالتحول الرقمي في اليمن يوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر  بمشاركة واسعة من الجهات الرسمية والخاصة وعدد من المهتمين والمختصين في هذا المجال.

وقد حضر افتتاح هذا المؤتمر والمعرض المصاحب له من جهة المصرف كل من نائب المدير العام للعمليات الأستاذ ابراهيم محمد النقيب ومساعد المدير العام لمساندة الفروع الأستاذ أمين محمد الريمي بالإضافة الى مدير  التسويق في المصرف ومدير النقود الإلكترونية (شامل موني ).

وخلال فترة المؤتمر الذي استمر لمدة 3 أيام وبتنظيم من منظمة كلنا مبدعون وبرعاية ذهبية من مصرف اليمن البحرين الشامل تم مناقشة واستعراض العديد من أوراق العمل التي قدمها عدد من المختصين في اليمن ومن بعض الدول العربية الذين تم استضافتهم في هذا المؤتمر عبر الانترنت.

وكانت مساهمة المصرف في هذا المؤتمر الثاني للتحول الرقمي في اليمن إيمانا منه بدعم عملية تحول اليمن نحو التعاملات الرقمي ومجاراة التطورات من خلال دعم الانشطة والفعاليات التي تعزز من عملية التحول الرقمي في اليمن بما يعكس ايجابا على هذا المجال .

وكان للمصرف مساهمة فاعلة في هذا المؤتمر والمعرض المصاحب له من خلال إقامة جناح خاص لمحفظة شامل موني التابعة للمصرف ضمن أجنحة المعرض وذلك بهدف رفع الوعي بالخدمات الالكترونية والرقمية وتقديم هذه الخدمات لزوار المعرض بما يساعد من عملية التحول الرقمي في المجال المالي والمصرفي.

كما تم تقديم ورقة عمل في هذا المؤتمر الخاص بالتحول الرقمي في اليمن والتي قدمها  المهندس محمد حمود السامعي مدير محفظة شامل موني التابعة للمصرف .

 


جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP