اخبار محلية

  • شارك:

تأهل فريق آزورا للمرحلة الثالثة من مسابقة المبتكر اليمني


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/04/30

 

تأهل فريق آزورا المكون من مهند نعمان وماهر العاقل وصلاح الظافري، للمرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية للمشاريع الابتكارية الموسم الثاني برنامج رواد الابتكار 2020م، عن مشروعهم آزورا نظام نقاط البيع.
وفي المسابقة التي تنظمها وزارة الصناعة وتبث يومياً خلال شهر رمضان بقنوات اليمن الفضائية، وسبأ والإيمان وعدن والهوية واليمن اليوم والساحات.. أوضح قائد الفريق مهند نعمان أن المشروع عبارة عن نظام أندرويد لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة يهدف لتنظيم عملية البيع والشراء وإدارة المخازن ومتابعة الديون وعمل تقارير دورية.
وأشار إلى أهمية المشروع لمساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في إدارة أعمالها التجارية وتنظيمها لتفادي خسائر المخزون والخسائر المالية الناجمة عن عدم وجود نظام إداري لحل مشاكل أصحاب المنشآت لتفادي خسائر مادية تضر بالاقتصاد العام للدولة.
وأكد نعمان أن مشروع نظام آزورا يتميز محلياُ ودولياً لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لإحتوائه على حلول ناجحة للمشاكل التي يعاني منها أصحاب هذه الفئة .. مثمناً دور وزارة الصناعة والتجارة في إقامة هذه المسابقة وتنبي إبراز المواهب ودعم الأفكار الواعدة للمخترعين والمبتكرين.


سبا

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP