بنوك يمنية

  • شارك:

البنك اليمني للإنشاء والتعمير يدشن خدمات محفظة "جوالي" في فرعه الرئيسي وجميع الفروع


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/12/10

 

دشن البنك اليمني للإنشاء والتعمير اليوم في فرعه الرئيسي وجميع فروعه المنتشرة في عموم المحافظات خدمات محفظة جوالي وذلك عبر الربط التكاملي المباشر مع شركة "وي كاش" لخدمات وأنظمة الدفع الإلكترونية.

وخلال التدشين وبحضور رئيس مجلس إدارة البنك حسين فضل هرهرة ونائب المدير العام لتقنية المعلومات والخدمات الإليكترونية في البنك المهندس معن الشطفة ونائب المدير التنفيذي لشركة وي كاش " محفظة جوالي" المهندس وليد الحضرمي ، ومدير التسويق والتطوير في الشركة الأستاذ زائد المركعي .

أكد مدير عام البنك اليمني للإنشاء والتعمير الأستاذ مدين عبدالجليل مسعود أن هذه الفعالية تأتي في إطار الحرص على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البنك وشركة "وي كاش" وإيمانا بالدور الحاسم الذي تلعبه مثل هذه الشراكات في نشر الوعي الرقمي وتعزيز الابتكار والريادة في قطاع الخدمات المالية الرقمية وتمكين الجمهور بمختلف فئاته وشرائحه من الوصول إلى تلك الخدمات بكل سهولة ويسر وبأقل التكاليف الممكنة.

وأضاف : هذا بدوره سيساهم في تحقيق الشمول المالي وأهداف التنمية المستدامة التي تستدعي الشراكة الحقيقية والتعاون الفعال بين مختلف البنوك والمؤسسات المالية والمحافظ الإلكترونية العاملة في البلد.

وأوضح مدير عام البنك أن الربط التكاملي المباشر لهذه الخدمات يتمثل بإتاحة خدمات السحب والإيداع وغيرها من عمليات المحفظة "جوالي" عبر النظام المصرفي للبنك بطريقة مباشرة وسريعة ودون الحاجة إلى البرامج الوسيطة المعمول بها في السابق.. مشيرا إلى أن مثل هذه الشراكات ستعمل على تعزيز مبدأ التكاملية بين مختلف الأنظمة والخدمات في كافة القطاعات للوصول إلى أنظمة مستدامة أو ما يسمى بالـ EcoSystem.

من جهته أوضح نائب المدير التنفيذي لشركة وي كاش " محفظة جوالي" المهندس وليد الحضرمي أن تدشين الخدمة يأتي لتعزيز علاقات تبادل الخبرات والمعلومات والخدمات بين البنك والشركة وتفعيل العملاء عن طريق تقديم خدمة جوالي للسحب والإيداع .

مؤكدا أن محفظة جوالي مفتوحة لعملاء البنك ولجميع جمهور العملاء من أبناء المجتمع وبإمكانهم الحصول على خدمات المحفظة في أي مكان لا سيما في المناطق النائية التي لا تتوفر فيها فروع للبنوك والتي يمكن لجوالي تغطيتها عن طريق شبكة الاتصال والإنترنت .


جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP