بنوك يمنية

  • شارك:

اختيار منتج التمويل الإلكتروني التابع لبنك الأمل كأفضل منتج تمويل أصغر في آسيا للعام 2020


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/08/17

 

تم اختيار منتج التمويل الالكتروني التابع لبنك الأمل للتمويل الأصغر للفوز بجائزة أفضل منتج للتمويل الأصغر للعام 2020 في المنطقة الأسيوية في المسابقة التي أعلنت عنها مجلة Asian Banking and Finance ( مجلة رائدة للمديرين التنفيذيين في البنوك والتمويل في آسيا.
وتركز المجلة على الخدمات المصرفية التجارية والتجزئة وسوق الأوراق المالية من منظور مصرفي) وذلك لتطابقه مع معايير المنافسة باعتباره طريقه مبتكرة في تقديم خدمات الإقراض بالاعتماد على التكنولوجيا التي تساعد في الوصول إلى العملاء , وكذا توافقه مع الجهود العالمية في مكافحة فيروس كورونا المستجد من خلال الاعتماد على النقود الالكترونية بدلا عن الورقية، التي تعد أحد أهم وسائل انتقال العدوى.
وقد أعلن موقع مجلة Asian Banking and Finance في السادس من شهر أغسطس الجاري عن قائمة أفضل بنوك التجزئة في المنطقة الأسيوية للعام 2020 , والتي قامت خلال العام 2020 بتقديم منتجات مالية قادرة على اختراق السوق في ظل المنافسة القوية معتمدة على الابتكار وتسخير التكنولوجيا للوصول إلى العملاء بكفاءة عالية في ظل ظروف مصرفية معقدة خاصة خلال وباء كورونا.
وتعد هذه الجائزة هذه الجائزة الرابعة لمنتج التمويل الالكتروني خلال العام 2020 محققا بذلك اعترافا دوليا كبيرا خلال أقل من عام من إطلاقه.

صفحة الموقع في الفيس بوك
جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP