بنوك يمنية

  • شارك:

البنك التجاري اليمني يجري سحب شهري يناير وفبراير لبرنامج جواهر التجاري 2020


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/06/18

 

كعادته منذ 14 عاما على التوالي يقدم البنك التجاري اليمني نموذجا رائعا في الوفاء لعملائه عن طريق برنامج جواهر التجاري حيث تم اليوم الخميس 18 يونيو 2020 السحب الخاص بشهري يناير وفبراير 2020م.
أجرى البنك التجاري اليمني مساء اليوم الخميس بصنعاء السحبين الأول والثاني للعام 2020, لاختيار الفائزين في برنامج جواهر التجاري عن شهري يناير وفبراير, عبر البث المباشر بالفيس بوك, حفاظا على سلامة العملاء.
وقد حالف الحظ بالفوز بسيارة دودج نيون عصام علي محمد- بولاية ابيه من فرع دار سلم, واناهيد هائل سعيد شمسان المقطري- فرع تعز, عن شهر يناير.
كما فاز بسيارة دودج نيون عن شهر فبراير رشيد قائد صالح الوادعي- من الجامعة الجديدة, وأحلام مهدي محمد الرداعي- من الفرع الرئيسي.
ويقدم البنك التجاري اليمني هذا العام شقتي أحلام, منتصف ونهاية العام , و24 سيارة فاخرة بواقع سيارتين شهريا, وآلاف الجوائز النقدية شهريا لمشتركي برنامج جواهر التجاري.
وقد اشتهر برنامج جواهر التجاري بصورة كبيرة, واكتسب سمعة طيبة على امتداد الوطن, في جميع محافظاته ومدنه, ومكمن هذه الشهرة الواسعة والسمعة الطيبة شفافية البنك وصدقه في سياسة توزيع الجوائز.
لمعرفة أسماء الفائزين انقر هنا

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP