اخبار محلية

  • شارك:

الحديدة.. مناقشة آلية التنسيق لحماية ودعم الصيادين


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/06/02

 

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، آلية التنسيق بين الجهات المعنية لحماية الصيادين والحفاظ على الثروة السمكية وتفعيل النشاط السمكي بمراكز الإنزال السمكي على امتداد الشريط الساحلي.
وأكد الاجتماع, الذي ضم وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ورئيس الهيئة العامة لتطوير تهامة علي قاضي هزاع ومسؤول قطاع الثروة السمكية باللجنة العليا هاشم علي أحمد ومدير قطاع خفر السواحل في البحر الأحمر العقيد زيد الوشلي ونائب مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنيسق الشؤون الإنسانية عبد الله الأهدل، أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة لتجاوز الصعوبات التي تواجه الصيادين وتقديم التسهيلات الممكنة لهم في ظل الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية لمكافحة فيروس كورونا.
وشدد المجتمعون على ضرورة حل الإشكاليات التي تعترض الصيادين ومنها دراسة تمديد المدة الزمنية لرحلة الإصطياد وبما يسهم في الإرتقاء بالنشاط السمكي وتعزيز الإنتاج وتوفير كميات كبيرة من الأسماك في الأسواق المحلية.
حضر الإجتماع مدير الموانئ ومراكز الإنزال السمكي بهيئة المصائد السمكية عبد الملك صبره ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن الصايغ.



سبأ

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP