بنوك يمنية

  • شارك:

بنك الأمل للتمويل الأصغر يفوز بجائزة المبتكرين لعام 2020 من مجلة جلوبال فيننس .


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/05/07

 

أعلنت مجلة جلوبال فيننس العالمية عن اختيار بنك الأمل للتمويل الأصغر ضمن أربعة بنوك فائزة بجائزتها السنوية الثامنة ( المبتكرون The Innovators 2020 ) عن فئة التمويل الإسلامي , وتهدف هذه الجائزة السنوية إلى تشجيع الابتكار المالي في العالم من خلال اختيار المؤسسات المالية التكنولوجية الأكثر ابتكارا في عدة قطاعات وهي إدارة النقد ، وتمويل الشركات ، والتمويل الإسلامي ، والمدفوعات ، وتمويل التجارة .
وقد فاز بنك الأمل للتمويل الأصغر عن فئة التمويل الاسلامي إلى جانب أربعة بنوك إسلامية هي بنك ابوظبي الإسلامي وبنك الخليج الدولي وبنك قطر الاسلامي, وهي من البنوك الإسلامية الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية على نطاق عربي واقليمي.
وتم اختيار المؤسسات المالية والتكنولوجية الفائزة من قبل فريق تحرير المجلة, بالاستعانة بفريق كبير من الخبراء والمحللين والرؤساء التنفيذيين لشركات متخصصة حول العالم في مجالات الجائزة , خاضوا خلال فترة التقييم مشاورات مستفيضة لاختيار المبتكرين الفائزين, آخذين بعين الاعتبار المعايير الكمية للبنوك مثل: النمو في الأصول والربحية, والامتداد الجغرافي, والعلاقات الاستراتيجية, والمنتجات المبتكرة الجديدة, بالإضافة إلى سمعة البنوك والمؤسسة المالية, ورضى وآراء العملاء عليها, إضافة إلى دور المنتجات المرشحة في تسخير التكنولوجيا الرقمية؛ لإعادة تقديم الخدمات المالية بطريقة مبتكرة قابلة للتطبيق, ومدى أثرها في تحقيق الشمول المالي, خاصة للفئات المحرومة من الخدمات المالية .
وتأسست مجلة "جلوبال فاينانس" في العام 1987 ، ويطلع على إصداراتها أكثر من 50.000 قارئ في 187 دولة. يتم مراجعة منشوراتها من قبل BPA( منظمة غير ربحية مستقلة لتدقيق وتحكيم الوسائط الإعلامية ).
ويشمل جمهور جلوبال فاينانس المدراء والرؤساء التنفيذيين والمديرين الماليين ومدراء السيولة والخزانة, وغيرهم من كبار المسؤولين عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والاستراتيجية في الشركات والمؤسسات المالية متعددة الجنسيات.
ويقدم موقع جلوبال فاينانس - GFMag.com - تحليلات ومقالات من واقع 33 عامًا من الخبرة في الأسواق المالية الدولية ، ويوفر مصدرًا قيمًا للبيانات في 192 دولة.
ويقع المقر الرئيسي لشركة Global Finance في نيويورك ، ولها مكاتب في لندن وميلانو.


 

المصدر صفحة البنك في الفيس بوك
جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP