اخبار محلية

  • شارك:

أمين عام اتحاد مستوردي الأدوية: اتحاد الأدوية يعقد اجتماعة الأول ويرتب أعماله


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/05/04

 

كشف الأمين العام لاتحاد مستوردي الأدوية صالح خميس النهدي عن بدء المكتب التنفيذي المنتخب نهاية الاسبوع الماضي للاتحاد بتدشين المرحلة الأولى؛ لترتيب وجدولة أعمال الاتحاد.. مؤكداً للجهات الرسمية أن تفعيل الاتحاد في الوقت الراهن نابع من المسؤولية الوطنية في مد يد العون والمساهمة في تذليل المعوقات والصعوبات التي تقف أمام توفير الأدوية وتحقيق الأمن الدوائي.
وأشار النهدي إلى أن المكتب التنفيذي عقد اجتماعه الأول برئاسة رئيس الاتحاد عبدالرشيد العامري وكافة الاعضاء المنتخبين لمناقشة الترتيبات الأولية للعمل بالاتحاد.. مبيناً أن جدولة الأعمال تتم بحسب أهمية القضايا ووفق خطط وبرامج مدروسة بما يضمن الإنجاز والتحقيق الفعلي على الواقع.
ولفت النهدي إلى أن قيادة الاتحاد تركز حاليا على مساندة الجهود الرسمية في تحقيق الأمن والاستقرار الدوائي للمجتمع.. منوها بأن الاتحاد سيعمل على تطوير تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية في اليمن بما يحقق تحديث السوق الدوائية وفق المعايير العالمية.
وبحسب النهدي فإن الاتحاد وفي ظل الحصار الذي تمر به البلاد وانتشار جائحة كورونا يكثف جهوده لتوفير مخزون دوائي, والتعاون مع الجهات الحكومية لتذليل الصعوبات التي يواجها الوطن والمواطن.



المجلة الطبية

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP