اخبار محلية

  • شارك:

هيئة الزكاة تناقش مع المؤسسات ومعامل الأسر المنتجة مشروع كسوة العيد


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/04/19

 

ناقش اجتماع بالهيئة العامة للزكاة اليوم برئاسة وكيل الهيئة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، الإجراءات الخاصة بمشروع كسوة عيد الفطر.


وتطرق الاجتماع الذي ضم مسئول مشروع كسوة العيد محمود الشرفي ومدير الحصر وتخطيط المصارف عماد معياد وممثلو المؤسسات المحلية ومعامل الأسر المنتجة للملابس، إلى آلية التعاون بين هيئة الزكاة والمؤسسات ومعامل الإنتاج المحلي لتوفير وتجهيز كسوة العيد التي تمولها الهيئة وستهدف الفقراء والمساكين.


واستعرض الاجتماع إمكانية المعامل والمؤسسات في توفير وتجهيز ملابس لـ 20 ألف حالة من الفقراء والمساكين وفق الكميات والنماذج المطلوبة.


وفي الاجتماع أشار الوكيل مجلي إلى حرص هيئة الزكاة على تنفيذ مشروع كسوة العيد للعام الجاري بالشراكة مع المؤسسات ومعامل الأسر المنتجة وفقا لشروط ومواصفات الجودة.


وأكد أهمية تشجيع الأيادي العاملة اليمنية والمنتجات المحلية وتعزيز التنافس في جودة المنتجات والاستغناء عن المنتجات المستوردة .. لافتا إلى أن المشروع سيكون انطلاقة للعمل المشترك مع المؤسسات والأسر المنتجة لمشاريع مقبلة في مجال التمكين الإقتصادي.


حضر الاجتماع أعضاء لجنة التمكين الإقتصادي بهيئة الزكاة إسماعيل الوادعي وعادل عبدالجبار وعبدالباسط العمدي وعدد من المعنيين.


سبا

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP