اخبار محلية

  • شارك:

المتسابق صادق المسوري يتأهل للمرحلة الثالثة من مسابقة المبتكر اليمني


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/04/14

 

تأهل مشروع مصنع أعلاف مركزة للمتسابق صادق محمد عبدالله عبدالله المسوري إلى المرحلة الثالثة من الموسم الثاني للمسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبتكارية التي تقيمها وزارة الصناعة والتجارة.
وأوضح المتسابق أن مشروعه المتأهل في الحلقة الأولى من برنامج رواد الإبتكار الذي يبث على قناة اليمن الفضائية الساعة العاشرة مساء كل يوم يهدف لتوفير العلف المركّز من البيئة المحلية بتكلفة اقتصادية لمزارع الانتاج الحيواني وللمزارعين.
وأشار إلى أهمية المشروع في تطوير وتحسين مدخلات الانتاج الحيواني، والذي سيؤدي للحصول على مخرجات انتاجية عالية الجودة وتكاليف إقتصادية أقل ودخل أفضل.
وأكد أن الأعلاف المركّزة والاقتصادية لمربي الحيوانات تقلل من مخاطر الإنتاج وتحقق آمال وتوقعات المربين وتساعد في تأمين حصول الفرد على حصته من البروتين الحيواني .. معبراً عن الأمل في أن تصّعد الابتكارات الجيدة وتحصل على المراتب المتقدمة وتكون حيز التنفيذ.
ولفت المتسابق المسوري إلى أن مسابقة رواد المشاريع الابتكارية، فكرة ابداعية فريدة لتطوير وبناء الوطن بأفكار أبنائه .. مثمناً دعم المجلس السياسي الأعلى وإيلاءه أهمية لاستيعاب العقل اليمني وتشجيعه ودعمه من خلال مسابقة المبتكر اليمني.
وأشاد بدور وزارة الصناعة ولجنة التحكيم والقائمين على المسابقة وجهودهم في إخراج هذه المسابقة إلى النور بأفضل صورة وأنجح مستوى.
هذا وتبث في العاشرة من مساء اليوم على قناة اليمن الفضائية، الحلقة الثانية من برنامج رواد الابتكار في موسمها الثاني " المبتكر اليمني 2020م.


سبا

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP