بنوك يمنية

  • شارك:

كاك بنك ( موبايل موني ) وكاك للتأمين يدشنان خطة مواجهة فيروس كورونا


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/04/06

 

دشن كاك بنك - فعالية الحملة التوعوية لمواجهة فيروس كورونا، التي يجري تنفيذها في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، بالتعاون مع شركة كاك للتأمين وكاك الإسلامي وكاك للأمن والصيانة ضمن الاستراتيجية العامة للدولة في مواجهة كورونا.
وفي حفل الافتتاح رحب رئيس مجلس إدارة كاك بنك الأستاذ محمد صالح اللاعي بنائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي والحاضرين، وأشار إلى أن إقامة وتدشين هذه الفعالية يأتي في إطار المسولية الاجتماعية، والإسهام بدور فاعل في التوعية والوقاية والحماية، مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود والمبادرات الرسمية والمجتمعية في مواجهة هذا الوباء الخطير، مؤكدا على أهمية اضطلاع الجميع كل بدوره.



وأوضح اللاعي أن الجهود التي يقوم بها البنك تأتي أيضا للمؤازرة وتحقيق التكامل مع اللجنة العليا للأوبئة، في إطار المسؤولية الوطنية والواجب المجتمعي، مشيدا بدور الجميع في مواجهة هذا الوباء، مؤكدا على أن البنك عمل خطة طوارئ على مستوى الإدارة والفروع من خلال اتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية للموظفين والعملاء، وتنفيذ حملة توعوية مكثفة من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية المجانية بما فيها خدمة النقود الإلكترونية (موبايل موني) للمواطنين، وعمل المنشورات والبروشورات والأدلة والفلاشات التوعوية للوقاية، وتبنى مركزين للحجر الصحي.
من جانبه أشاد الأخ نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي بالجهود والدور الريادي لكاك بنك على مستوى الوطن وخدمة المجتمع، وإسهاماته في تقديم الخدمات المصرفية لكافة شرائح المجتمع، وبالأخص خدمة الريال الإلكتروني (موبايل موني)، التي تمكن المواطن من تنفيذ معاملاته المالية من بيته، وتجنبه ملامسة النقود الورقية، مؤكدا على أن هذه الخدمة هي إحدى طرق الوقاية من عدوى فيروس كورونا، وحث المواطنين على الاستفادة من مثل هذه الخدمات.
كما أشاد الرئيس التنفيذي لكاك للتأمين الأستاذ عبدالله بشير بخطة الشركة بالتعاون مع البنك، وبالإجراءات والبدائل التي تم اتباعها في مواجهة كورونا.



هذا وقد تخلل الفعالية تقديم عروض عن خطة التدريب والتوعية والإجراءت الاحترازية والحملة الإعلامية والتوعوية بالوسائل المختلفة من قبل عدد من المعنيين.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP