بنوك يمنية

  • شارك:

البنك التجاري يحافظ على الصدارة "برقم فلكي" في مرمى فتكو ببطولة الفقيد الرويشان الكروية.


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/03/03

 

يحيى الحبابي


اثخن فريق البنك التجاري شباك فريق شركة فتكو بـ 11 هدفاً مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة من بطولة الفقيد الشيخ نايف بن محمد الرويشان لكرة القدم الخماسية، والتي تنظمها مجموعة الرويشان التجارية والبنك التجاري اليمني.


لاعب البنك التجاري جلال النخلاني كان له النصيب الأكبر من اهداف المباراة بتسجيله 6 أهداف وتربع على عرش هدافي البطولة برصيد 10 اهداف، بينما سجل محمد الصلوي ووليد الظاهري هدفين لكل منهما، واختتم مهرجان الأهداف اللاعب محمد العبسي، فيما سجل الهدف الشرفي الوحيد لشركة فتكو عبدالرزاق الحكيمي.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد البنك التجاري لـ 13 نقطة في المرتبة الأولى، بينما تجمد ترتيب فتكو في المرتبة الثامنة والأخيرة بدون نقاط.


وفي لقاء آخر تغلب فريق الإدارة العامة على فريق شركة سام إلكترونكس برباعية نظيفة.


الشوط الأول من المباراة شهد محاولات تهديفية عديدة من كلا الفريقين حتى اقتنص اللاعب جبر الضبياني الهدف الأول في الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول .


الشوط الثاني كان الأوفر حظاً للإدارة العامة في ظل تراجع لفريق سام إلكترونكس حيث سجل اللاعب طاهر العراسي هدفين، واختتم رباعية الإدارة العامة اللاعب صالح بن محمد الرويشان بقذيفة لا تصد ولاترد سكنت شباك سام إلكترونكس في الدقيقة العاشرة ، ويعد من اجمل اهداف البطولة.


وبهذه الخساره حل فريق سام إلكترونكس  رابعاً بـ 9 نقاط ، فيما رفع فريق الإدارة العامة رصيده لـ 12 نقطة في المرتبة الثانية.


وفي مباراة اخرى تعثر فريق قطاع السيارات امام فريق النقل الجماعي اليمني بهدفين لأربعة اهداف للأخير في مباراة شهدت ندية كبيرة بين لاعبي الفريقين.


سجل اهداف النقل الجماعي وليد الصلوي هدفين، ويوسف المحفدي ويحيى رامي بينما سجل هدفي قطاع السيارات نبيل فارع وعلي قارش.


وبهذا الفوز رفع النقل الجماعي رصيده لتسع نقاط في المرتبة الثالثة ، بينما حل قطاع السيارات سادساً برصيد 5 نقاط.


وفي اخر مباريات الجولة فاز فريق واي تك وسبأ كارد على فريق الجامعة الإماراتية بثلاثة اهداف لهدف وحيد.


سجل اهداف واي تك ماجد المهدي هدفين ومحمد قارش هدف ،بينما سجل هدف الجامعة الإماراتية الوحيد حافظ الذبحاني، الخسارة هي الرابعة للجامعة الإماراتية في البطولة جعلته في المرتبة السابعة برصيد 3 نقاط من فوز وحيد ، وارتفع رصيد واي تك وسبأ كارد لـ 7 نقاط في المرتبة الخامسة.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP