بنوك يمنية

  • شارك:

البنك التجاري يحافظ على الصدارة والإدارة العامة يسحق الإماراتية في الجولة الرابعة من بطولة الفقيد الرويشان.


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/02/25

 

يحيى الحبابي
حافظ فريق البنك التجاري اليمني على صدارة بطولة الفقيد الشيخ نايف بن محمد الرويشان لكرة القدم بتغلبه على فريق النقل الجماعي اليمني بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الرابعة من البطولة.
النقل الجماعي أحرز أول أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة بتسديدة من اللاعب وليد الصلوي غالطت حامي عرين البنك التجاري أحمد السعيدي ولتستقر في الشباك ، ليندفع بعدها لاعبو البنك التجاري صوب مرمى النقل الجماعي ، حتى عادل النتيجة للبنك وليد الطاهري في الدقيقة العاشرة ، وأضاف محمد العبسي الهدف الثاني للبنك في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول، وعادل النتيجة للنقل الجماعي يوسف المحفدي في الدقيقة الـ 17 ، وكان الشوط الثاني مليئا بالهجمات والفرص للفريقين ولكن محمد العبسي أبى أن لا يكون الفوز إلا للبنك التجاري مُحرزاً هدف الفوز في الدقيقة الـ 8 .
وبهذا الفوز رفع البنك التجاري رصيده إلى عشر نقاط ، بينما تراجع النقل الجماعي للمرتبة الرابعة بـ 6 نقاط.
وفي المباراة الثانية سحق فريق الإدارة العامة فريق الجامعة الإماراتية بستة أهداف لهدف يتيم في مباراة من أجمل مباريات الجولة.
افتتح التسجيل للإدارة العامة عبد الرحمن عامر ، ولكن كان للاعب موسى قوزع رأي آخر حيث أحرز الخمسة الأهداف الأخرى للإدارة العامة ليتربع على عرش هدافي البطولة برصيد 8 أهداف ، بينما أحرز هدف الجامعة الإماراتية الوحيد اللاعب حافظ الذبحاني.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد الجامعة الإماراتية في المرتبة السادسة بـ 3 نقاط ، بينما رفع فريق الإدارة العامة رصيده لتسع نقاط في المرتبة الثانية.
وفي ثالث مباريات المجموعة تعثر فريق قطاع السيارات أمام فريق شركة سام إلكترونكس بعد أن تغلب عليه بهدفين نظيفين.
سجل هدفي سام إلكترونكس إبراهيم البحري في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول ، وفؤاد السدمي في الدقيقة الـ 17.
ورفع سام الكترونكس رصيده لـ 9 نقاط في المرتبة الثالثة ، بينما حل فريق قطاع السيارات خامساً بـ 5 نقاط.
وفي آخر مباريات المجموعة تغلب فريق واي تك وسبأ كارد على فريق شركة فتكو الأولى بأربعة أهداف لهدفين ، وهو الفوز الأول لواي تك في البطولة.
سجل أهداف واي تك ، محمد المهدي هدفين ، ومحمد قارش هدفين ، بينما سجل هدفي فتكو حنتش الصيح و محمد أدهم.
الفوز رفع رصيد واي تك لـ 4 نقاط في المرتبة السادسة ، فيما تذيل واي تك ترتيب البطولة ثامناً بدون نقاط.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP