بنوك يمنية

  • شارك:

التقى بنخبة من المغتربين اليمنيين في السعودية.. شوقي هائل : المغتربون هم شركاء بنك التضامن ولدينا الكثير من التسهيلات والبرامج التي يحتاجونها.


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/02/13

 

التقى الاستاذ شوقي احمد هائل نائب رئيس مجلس ادارة بنك التضامن يوم الاثنين 10 فبراير 2020م في مدينة جده السعودية بنخبة من ابناء الجالية اليمنية في كل من جده ومكة المكرمة والطائف خلال تواجده في السعودية , حيث اشاد بدور المغتربين بدعم الاقتصاد الوطني و اعادة البناء والاعمار ومساعدة اهلهم وذويهم في الوطن وبخاصة في هذه المرحلة الاستثنائية الخاصة التي تعيشها البلاد.


مشيرا الى أن ما حققه المغتربون من نجاحات ومنجزات عظيمة في بلاد المهجر منذ زمن بعيد يعتبر الاساس الذي يراهن عليه كل اليمنيين لبناء بلادهم في الداخل وهم المعنيون اليوم وغدا بنقل خبراتهم وتجاربهم وامكانياتهم ومشاريعهم الى اليمن .


وأكد ان بنك التضامن يعتبر نفسه شريكا مع المغتربين في بلاد المهجر ومن هذا المنطلق فان لدى البنك الكثير من التسهيلات والبرامج التمويلية والخطط والمشاريع والاستثمارات العقارية التي يحتاجها المغترب في اليمن وفي مقدمتها مشاريع الاسكان والتمويل والتحويلات .


حضر اللقاء كل من سعادة السفير علي محمد العياشي ، عميد السلك الدبلوماسي بجده , والاستاذ محمود الرفاعي مدير عام البنك , والاستاذ يحيى الحدابي ممثل البنك في السعودية وعدد من ممثلي الجاليات اليمنية في جده ومكة المكرمة والطائف.


هذا ويعبر بنك التضامن من أكبر البنوك في اليمن ، يوفر خدمة التحويل من خلال بنك البلاد (انجاز ) والبنك الأهلي (كويك باي ) ومن خلال شركة إرسال لتحويل الأموال وبجميع فروعها المنتشرة في المملكة وشركة بن يعلا للصرافة واستلامها من أكثر من 1000 نقطة في جميع المحافظات .

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP