بنوك يمنية

  • شارك:

مصدر مسؤول في كاك بنك ينفي التناولات الإعلامية حول نشاط البنك


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/02/04

 

نفى مصدر مسؤول في بنك التسليف التعاوني الزراعي – كاك بنك – ما تناولته بعض وسائل الإعلام المأزومة حول اعتزام البنك بيع جزء من أصوله .
واستغرب المصدر المسؤول عن توقيت تداول مثل هكذا أخبار, التي لاتمت للواقع بصلة ملفتا الانتباه الى ان المتابع لهذه التناولات ومسار تداولها يتضح له أنها خرجت من مطبخ واحد ليس له هدف سوى الإضرار بالمؤسسة المصرفية الرائدة كاك بنك, الذي يحتل المركز الثاني بين بنوك القطاع المصرفي.
مشيرا إلى أن البنك يقدم خدماته لكافة العملاء في كافة محافظات ومديريات الوطن دون استثناء ويحقق معدلات نمو تعتبر هي الأعلى بين البنوك على كافة الأصعدة .
وأهاب المصدر بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية عند تناول الأخبار, التي تمس بالمؤسسات المصرفية والاقتصادية, وعدم الزج بها في أتون الصراعات والخلافات السياسية, وفي ظل وضع معيشي صعب يعاني منه أبناء الشعب اليمني ، مؤكدا أن صمود هذه المؤسسات الاقتصادية خلال هذه الفترة العصيبة, ومنها المؤسسة المالية والمصرفية -كاك بنك – يأتي حرصا على الحفاظ على ما تبقى من أثر لمؤسسات الدولة, التي تلامس بشكل مباشر احتياجات الناس من خلال شبكة فروع البنك في عموم الوطن, وعبر أدوات ومنتجات الكترونية منافسة تلبي رغبات واحتياجات المجتمع.
واختتم المصدر حديثه بالتأكيد على احتفاظ البنك بحق اللجوء للقضاء لحماية حقوق البنك وحقوق عملائه, وكذا حقوق موظفيه والعاملين فيه.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP