اخبار محلية

  • شارك:

وزارة الصناعة تقر تمديد التسجيل في مسابقة رواد المشاريع الابتكارية


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2020/02/02

 

أقرت اللجنة الإشرافية للمسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية التي تقيمها وزارة الصناعة والتجارة , في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء, تمديد التسجيل في الموسم الثاني للمسابقة لمدة أسبوعين .


وأوضحت اللجنة في بلاغ صحفي أن التسجيل سينتهي في 15 فبراير الجاري، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المبتكرين والمخترعين والشباب المبدعين وأصحاب المشاريع الابتكارية من كافة محافظات الجمهورية للمشاركة في المسابقة .


وأشار البلاغ إلى أن اللجنة أقرت فتح مراكز جديدة لاستقبال طلبات المشاركة والتسجيل في الموسم الثاني في مبنى الوزارة ومكاتبها وفروعها بأمانة العاصمة والمحافظات إضافة إلى عدد من المراكز في الكليات والمعاهد التقنية وكذا عبر الموقع الإلكتروني للمسابقة http://rowadalebtkar.com/ وموقع الوزارة على شبكة الإنترنت .


ودعت اللجنة الإشرافية كافة المبدعين والمبتكرين للمشاركة في المسابقة، مؤكدة أنهم سيجدون كافة التسهيلات من لجان الاستقبال التي تم تشكيلها لهذا الغرض .


ولفت البلاغ إلى أن الوزارة أقرت توسيع مجالات المسابقة لتشمل سبعة مجالات : إنتاج الطاقة والأتمتة والتحكم والذكاء الاصطناعي والأجهزة والمعدات الطبية والإنتاج والصناعة الزراعية وتكنولوجيا المعلومات وصناعة البرمجيات والصناعات الاستخراجية والمعدنية وريادة الأعمال .

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP