بنوك يمنية

  • شارك:

بنك الكريمي الإسلامي يبدأ انطلاقته خارجياً بالشراكة مع ماستركارد


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/12/31

 

أعلن بنك الكريمي الإسلامي عن إبرام شراكة مع ماستركارد، في تطور يمثل نقلة لقطاع المدفوعات الإلكترونية في اليمن وإنجازا للبنك الذي استمر في إضافة خدمات ومنتجات جديدة على المستوى المحلي والخارجي؛ لتلبية كافة احتياجات العملاء رغم التحديات الراهنة في القطاع المصرفي اليمني.


وقال البنك، إنه استطاع بناء شراكة استراتيجية مع ماستركارد العالمية والحصول على رخصة من نوع Principle License وهي أعلى أنواع التراخيص الممنوحة للبنوك وشركات الخدمات المالية العالمية.


وأكد البنك أن التزامه بالعمل وفق المعايير العالمية وامتلاكه تجهيزات وأنظمة تقنية عالية الأداء مكنه من كسب ثقة العملاء محليا بالإضافة الى ثقة الجهات والبنوك الخارجية.


علي الكريمي، مساعد الرئيس التنفيذي في بنك الكريمي الإسلامي، أكّد أن هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع ماستركارد، تعكس المكانة المتقدمة للبنك وتترجم جهوده في خدمة عملائه من خلال توفير أحدث حلول الدفع الإلكتروني، كما تجسد مواكبته للتوجهات العالمية والحرص على تطوير قطاع المدفوعات الإلكترونية في اليمن"


ودشن بنك الكريمي الإسلامي، أولى منتجات ماستركارد " وهي بطاقة الكريمي بلوتو" من نوع "Debit Card" بفئاتها الكلاسيكية، الفضية، والذهبية


 
جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP