بنوك يمنية

  • شارك:

رئيس مجلس إدارة كاك بنك يكرم مشرفي الحراسة الأمنية لفروع البنك في المحافظات


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/12/26

 

كرم رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي-كاك بنك الأستاذ محمد صالح اللاعي مشرفي الحراسة الأمنية لفروع البنك بالمحافظات في ختام الدورة التدريبية بعنون ( أمن حماية المنشآت ) التي أقامتها شركة كاك لخدمة الأمن والصيانة، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المساندة أ. عبدالله الديلمي، ومساعد نائب الرئيس للعمليات المساندة أ. نجيب الصماط، والمدير التنفيذي لشركة كاك لخدمة الأمن والصيانة سليم حنيش، ونائب المدير التنفيذي للشركة سمير الحجوري.
وفي كلمته التوجيهية رحب رئيس البنك بالمشاركين في الدورة من جميع المحافظات، مشيدا بالدور الذي يقومون به في خدمة البنك والحفاظ على ممتلكاته وحماية منشآته.
مؤكدا على أهمية إقامة مثل هذه الدورات والبرامج التي تعمل على رفع المستوى الأمني واليقظة، وإكساب المشاركين المهارات التي تمكنهم من أداء واجبهم بكفاءة واقتدار، خاصة في ظل الظروف والاضطرابات التي تمر بها بلادنا.
من جانبه تحدث المدير التنفيذي لشركة كاك للأمن والصيانة سليم حنيش عن أهمية هذه الدورة، وماتضمنته من معارف ومهارات في المجال الأمني والصيانة، التي تمكن منتسبي كاك للأمن والصيانة من تحسين مستوى الأداء والإنجاز في مهامهم .
هذا وقد تلقى المشاركون في الدورة العديد من المفاهيم، والمعارف، والمهارات ذات الصلة بالجانب الأمني والصيانة وحماية المنشآت ..

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP