اخبار محلية

  • شارك:

مجلس الاعتماد الأكاديمي يدشن ورشة عمل لتفعيل مراكز ووحدات الجودة في الجامعات اليمنية


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/12/21

 

دشن مجلس الاعتماد الاكاديمي اليوم بصنعاء ورشة العمل المنبثقة لتفعيل مراكز ووحدات الجودة في الجامعات اليمنية, التي تقام برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, في حكومة الإنقاذ بصنعاء, ودعم جامعة دار السلام للعلوم والتكنولوجيا وتناقش على مدى يومين جوانب تفعيل وتطوير مراكز ووحدات الجودة في الجامعات اليمنية بمشاركة خبراء الجودة.


وقال الدكتور/علي الكاف -رئيس مجلس الاعتماد الاكاديمي في كلمته بافتتاح الورشة إن اهتمام وتفاعل الجامعات اليمنية مع المجلس لحضور انعقاد هذه الورشة يدل على طموحكم لتحسين جودة التعليم الأكاديمي في جامعاتكم .


وتمنى أن تخرج الورشة بالتوصيات, التي تلبي طموحهم كونهم من يشارك في صياغتها .


وشكر الكاف جامعة دار السلام للعلوم والتكنولوجيا علي دعمهم لإقامة هذه الورشة, متمنيا من بقية الجامعات أن تحذو حذو جامعة دار السلام للعلوم والتكنولوجيا لدعم المجلس في ورشات قادمة .


حضر افتتاح الورشة الأخ الشيخ/حسين حازب -وزير التعليم العالي والبحث العلمي والاخ الدكتور/علي يحي شرف الدين-نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور/غالب القانص -وكيل وزارةالتعليم العالي والبحث العلمي للشؤون التعليمية ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون السياسات والتخطيط وأعضاء رئاسة مجلس الاعتماد الأكاديمي والدكتور/كريم زغير أسيود -رئيس جامعة دار السلام للعلوم والتكنولوجيا.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP