بنوك يمنية

  • شارك:

بنك الأمل ومؤسسة حضرموت ومؤسسة ريادة يختتمون دورة المشاريع الصغيرة لمخرجات الحياة عمل 8


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/12/13

 

اختتمت مؤسسة حضرموت وبنك الأمل للتمويل الأصغر ومؤسسة الأمل " ريادة " دورة إنشاء وإدارة المشاريع الصغيرة ضمن برنامج التمكين الإقتصادي لمخرجات برنامج الدورات المهنية " الحياة عمل " في نسخته الثامنة والتي تموله مؤسسة حضرموت .


وفي حفل الإختتام أشار مدير دائرة التعليم التقني والتدريب المهني المهندس عبدالله مهيري أن المؤسسة اتبعت في هذه النسخة استراتيجية متابعة المخرجات حتى تمكنهم من تكوين مشاريعهم الخاصة لتحقق الأثر المنشود من تمويل هذا البرنامج .


وأكد خلال الحفل أن رئيس مجلس أمناء المؤسسة المهندس عبدالله بقشان على متابعة مباشرة لمستجدات البرنامج التدريبي ليتمكن المتدربون من الحصول على قروض بيضاء مقدمة من بنك الأمل لمساعدتهم في تأسيس مشروعاتهم الصغيرة .


من جانبهم عبر متدربو الدورة عن شكرهم الجزيل لمؤسسة حضرموت وبنك الأمل ومؤسسة ريادة على تنظيم هذه الدورة التي أنارت بصيرتهم إلى كثير من نقاط الغموض التي يجهلونها حول كيفية إنشاء وإدارة مشاريعهم الصغيرة .


واحتضنت الدورة واحدا وعشرين متدربا ومتدربة من مخرجات برنامج الحياة عمل في نسخته الثامنة وأوائل التعليم الفني والتدريب المهني في ساحل حضرموت للعام الدراسي 2017-2018م .


وستنطلق الأسبوع المقبل الدورة الخاصة بمخرجات البرنامج في وادي حضرموت والتي ستسهدف قرابة عشرين متدربا ومتدربة .

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP