تقارير ودراسات

  • شارك:

الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يجدد الثقة في طربيه ويعيد انتخابه رئيساً للاتحاد


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/12/11

 

الديار
جدد الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب الثقة في الدكتور جوزيف طربيه, وانتخبه رئيسا للمجلس لدورة جديدة مدتها ثلاث سنوات, حيث أجمع أعضاء المجلس على إعادة انتخابه لولاية جديدة, نظراً للثقة التي يتمتع بها لدى كافة أعضاء مجلس الإدارة ولجهوده المتواصلة وإدارته الحكيمة وما قدمه من جهود حثيثة لتعزيز التنمية الاقتصادية و تطوير العمل المصرفي في لبنان والعالم العربي.

كما تم انتخاب الأستاذ عثمان بنجلون / المغرب نائباً للرئيس في بلاد الاغتراب، والدكتور عماد بوخمسين / الكويت نائباً للرئيس للعالم العربي.

ويشغل الدكتور بوخمسين الرئيس التنفيذي لمجموعة بوخمسين الكويتية التي تملك داخل الكويت وخارجها أكثر من 700 شركة في مختلف القطاعات الاستثمارية بالإضافة إلى مصارف في الكويت ومصر.

وكان الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، قد عقد اجتماعه العادي السابع والعشرين والثامن والعشرين لمجلس إدارته, بالتزامن مع انعقاد المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2019م تحت عنوان «انعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي» الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في القاهرة في جمهورية مصر العربية خلال يومي 8-9- من شهر ديسمبر الجاري 2019م, بحضور كامل الأعضاء.


 
جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP