بنوك يمنية

  • شارك:

اختتام البرنامج التدريبي الشامل لوكلاء خدمة النقود الالكترونية (موبايل موني) لكاك بنك


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/11/03

 

اختتم يوم الخميس الم­وافق ٢٠١٩/١٠/٣١ م ال­برنامج التدريبي الشا­مل للدفعة الثانية لو­كلاء خدمة النقود الإ­لكترونية (موبايل مون­ي)،الذي ينظمه كاك بنك لوكلائه من الشبكات والشركات المالية.
وفي حفل الاختتام الذي حضره نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية م. ذاكر السا­معي،​ ومدير ادارة ال­تسويق وديع الصبري وم­دير ادارة التدريب مها صلاح ومدير الحوالات مصطفى سلطان ورئيس فريق تلبية متطلبات البنك المركزي ومعايير ال GSMA فارس السماوي وعدد من المختصين، وفريق التدر­يب.
وقد أشار الأخ نائب الرئيس التنفيذي للع­مليات المصرفية إلى أهمية تجسيد الشراكة والتعاون وتطوير المها­رات والقدرات لوكلاء الخدمة، مشيدا بدور الشركاء في تحقيق النج­اح.​ كما عبر المشارك­ون عن شكرهم وتقديرهم للبنك على الاهتمام في إقامة مثل هذه الد­ورات التدريبية التي تعزز المعرفة لديهم، وترفع من مستويات الأداء في العمل، وتقد­يم خدمة مميزة للعملاء وفق أفضل الطرق الح­ديثة، مشيدين بدور ال­بنك في تقديم​ الخدمات المالية المواكبة للتطورات العالمية، وت­قديم الحلول المبتكرة؛ لتمكين كافة فئات المجتمع من الاندماج بالتعاملات المالية، وخاصة تلك الفئات ال­تي ليس لديها حسابات مصرفية، وتحقيق الشمول المالي.
هذا وتلقى المشاركون العديد من المعارف والمهارات التي تمكنهم من العمل وتقديم ال­خدمات وفق أفضل الطرق الحديثة، وكذا التوع­ية بأهمية وقوانين ال­استخدام لها في الدفع والتدوال الإلكتروني عبر الهاتف المحمول.


وفي ختام البرنامج تم تقديم شهادات تكريم وشهائد مشاركة للمتدربين

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP