اخبار محلية

  • شارك:

الغرفة التجارية في الأمانة تستضيف لقاء تعريفي للقطاع الخاص بشبكة الأعمال لحركة رفع مستوى التغذية في اليمن


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/10/27

 

صفحة الغرفة في الفيس بوك


عرفت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة الأربعاء الماضي شركات القطاع الخاص المتخصصة بالغذاء والتغذية بالمبادرة العالمية لرفع مستوى التغذية scaling up nutrition والتي انضمت إليها بلادنا في العام 2013م وذلك في لقاء خاص نظمتها السكرتارية التنسيقية لرفع مستوى التغذية في اليمن بوزارة التخطيط والتعاون الدولي بالتعاون مع الغرفة وبحضور ممثلي اكثر من 25 شركة ومؤسسة متخصصة في هذا المجال.
وفي افتتاح اللقاء أكدت الغرفة في الكلمة التي القاها الأستاذ تميم السقاف مدير الإدارة التجارية الصناعية على حرص الغرفة والقطاع الخاص على تعزيز شراكته مع الحكومة والجهات المعنية لتعزيز ورفع مستوى التغذية في بلادنا والقيام بكل الأنشطة المطلوبة منها في هذا المضمار.
منوها بدور القطاع الخاص للحد من تفاقم الجوع وسوء الغذائية خلال الفترة الماضية والتي لولاها لكانت الكارثة اكبر مما يعرفها الجميع.
داعيا الجهات المعنية للتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص من خلال الغرفة التجارية للعمل سويا في مجال الوصول لبرنامج مناسب للتغذية التي يحتاجها اليمنيين.
وقد تم في اللقاء تقديم فكرة عن السكرتارية التنفيذية لحركة رفع مستوى الغذاء في اليمن ودورها في الاعداد لشبكة الأعمال لهذا الغرض قدمتها الأستاذ كريمة الحداء مختصة التخطيط والاتصال في السكرتارية فيما قدمت الأستاذة فضيلة جباري استشارية الشبكة عرضا تقديميا عن الشبكة وأهميتها ودورها المستقبلي وعضويتها للقطاع الخاص ودورها التنموي والتغذوي للمجتمع .

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP