بنوك يمنية

  • شارك:

بنك اليمن والكويت يكرم الوكلاء المتميزين في خدمة التحويلات النقدية الاجتماعية.


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/10/23

 

كرم بنك اليمن والكويت صباح اليوم في العاصمة صنعاء شبكة وكلاء البنك المتميزين والمشاركين في توزيع المساعدات عبر خدمة التحويلات النقدية الاجتماعية من بنك اليمن والكويت.


وفي حفل التكريم أكد مدير بنك اليمن والكويت عبد الملك الثور أن العلاقة التي تربط البنك بوكلائه والجاهزية والالتزام بممارسات العمل الإنساني بالطوارئ وفق تعليمات البنك أثمرت وبمساندة 18 صندوقا ومنظمة دولية ومحلية في إيصال المساعدات الاجتماعية والإنسانية لأكثر من 300 ألف مستفيد.


ودعا المنظمات العاملة في المجال الإنساني والتنموي إلى الاستفادة من جاهزية البنك وخدماته عبر أكثر من أربعة آلاف و200 وكيل و900 فريق متنقل تغطي جميع التجمعات السكانية في أنحاء الجمهورية وبدعم تقني قادر على تسليم أكثر من 150 ألف مساعدة يوميا.


من جانبه أكد المدير التنفيذي لجمعية الصرافين اليمنيين أحمد العودي أن الشراكة بين المنظمات الدولية وبنك اليمن والكويت وشركات الصرافة أسهمت بوصول المساعدات الإنسانية إلى كافة المناطق النائية وتوفير السيولة المالية.


فيما أشار المدير العام لمؤسسة اليمن للتنمية عمر الحيمي إلى أن الشراكة بين شركات التحويلات وبنك اليمن والكويت كان لها دورا كبيرا في إيصال المساعدات النقدية المشروطة وغير المشروطة إلى مستحقيها.


وأكد أن المجتمع بحاجة ماسة لمثل هذه المساعدات والخدمات ما يتطلب تضافر الجهود بما يخدم المصلحة العامة.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP