اخبار محلية

  • شارك:

المؤتمر الأول لدعم ريادة الأعمال للشباب 2019م سينطلق أكتوبر القادم


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2019/09/24

 

صفحة الغرفة التجارية في الفيس بوك


تعلن الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة أنها ستنظم في أكتوبر القادم المؤتمر الأول لدعم ريادة الأعمال للشباب كأهم حدث ينظمه القطاع الخاص اليمني خلال العام 2019م على الإطلاق.



وسيركز المؤتمر, الذي ستشارك فيه الحكومة والاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية والغرف التجارية الصناعية بالمحافظات والرياديون والمنظمات المحلية والدولية ومؤسسات التمويل والبنوك الداعمة لريادة الأعمال وجمعيات رجال وسيدات الأعمال, على توجيه وتبني دعم ريادة الأعمال للشباب كمسار استراتيجي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية طويلة المدى.



ويسعي المؤتمر إلى تأسيس واطلاق منصة أو حاضنة مستدامة لحشد وتنظيم وتوحيد وتكامل جهود كل الأطراف ذات العلاقة لتحفيز وتشجيع وتمكين الشباب من ريادة الأعمال.



كما يسعى لبناء شراكة طويلة المدى بين القطاعات المجتمعية الفاعلة نحو تحقيق التنسيق والتكامل وحشد الموارد لإعداد وتوجيه طاقات وإبداعات الشباب الابتكارية لخدمة أهداف التنمية الشاملة في اليمن.



وتهيب الغرفة بكل الجهات والقطاعات المعنية والمتخصصة بمجالات ريادة الأعمال التفاعل معها لإنجاح المؤتمر بما يسهم في الخروج بتوصيات ونتائج تحقق تطلعات الرياديين الشاب وتعزز من مكانتهم وتحل المعوقات والصعوبات التي تواجههم للقيام بدورهم المأمول في التنمية الشاملة.


 
جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP