بنوك أجنبية

  • شارك:

مصرف قطر الإسلامي يحصد جائزة أفضل بنك في قطر


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2024/04/21

 

الشرق

حصل مصرف قطر الإسلامي المصرف، رائد الصيرفة الرقمية في قطر، على جائزة أفضل بنك في قطر للعام الثاني على التوالي في حفل توزيع جوائز أفضل بنك في العالم لعام 2024 والذي تنظمه مجلة غلوبال فاينانس. وتعزز هذه الجائزة المرموقة مكانة المصرف باعتباره مؤسسة رائدة في القطاع المصرفي في قطر، كما تسلط الضوء على التزامه بتعزيز النمو المستدام، وكونه الخيار الأول للعملاء الذين يقدرون الثقة والأمان والابتكار.

 كما تؤكد حرص المصرف على الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار الرقمي لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائه. وكان المصرف في الطليعة في جهود التحول الرقمي وتعزيز تجارب العملاء من الأفراد والشركات عبر الإنترنت من خلال تقديم ميزات مبتكرة عبر تطبيقات الجوال، ووضع معايير جديدة في القطاع المصرفي؛ وقد مكن هذا الالتزام المصرف من تحقيق تقدم كبير في تعاملات العملاء والعمليات الداخلية، كما أدى إلى تحقيق فوائد كبيرة لمختلف أصحاب المصلحة. ويحرص المصرف على توفير أكبر قدر من الراحة للعملاء وتعزيز كفاءة التجربة المصرفية، حيث تتم 99% من المعاملات بسلاسة عبر قنوات الخدمة الذاتية.

وعلاوة على ذلك، ينعكس التزام المصرف بالابتكار من خلال تقديم خدمات ومنتجات وميزات جديدة عبر تطبيقي الجوال للأفراد والشركات، مما يعزز ريادته في السوق المالية. ومن خلال التوسع إلى ما هو أبعد من الخدمات المصرفية الرقمية، يحتفظ المصرف بشبكة من الفروع الحديثة في جميع أنحاء قطر، والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. ومن خلال التركيز على بناء علاقات قوية مع العملاء والمشاركة المجتمعية، يدعم المصرف التنويع الاقتصادي والنمو المستدام وتعزيز الرفاهية المالية للعملاء.

 

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP