بنوك أجنبية

  • شارك:

بيتك الكويتي يُتوّج بخمس جوائز من “إيميا فاينانس”


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2024/03/12

 

المصدر- بنوك عربية

 أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن فوزه بخمس جوائز مرموقة من مجلة إيميا فاينانس في النسخة السادسة عشرة من جوائز القطاع المصرفي في الشرق الأوسط لعام 2023.

وتأتي هذه الجوائز تقديرًا لإنجازات بيتك البارزة في تقديم خدمات ومنتجات مالية رائدة، وابتكار حلول مالية متقدمة، وتنفيذ مبادرات ذات قيمة مضافة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتحقيق جودة عالية في الأعمال وكفاءة في الأداء، والتميز في تلبية الاحتياجات المتطورة لقاعدة عملائه الكبيرة من مختلف الشرائح.

وتشمل الجوائز التي حصدها بيتك: جائزة أفضل بنك إسلامي- على مستوى الشرق الأوسط، وجائزة أفضل بنك في الكويت، وجائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت، وجائزة أفضل منتج (منصة زاهب) على مستوى الشرق الأوسط، وجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات على مستوى الشرق الأوسط.

وتعكس هذه الجوائز الخمس مكانة بيتك كمصرف رائد في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية وشريكًا موثوقًا به لعملائه والمجتمع.

ويؤكد حصول بيتك على جائزة أفضل بنك على مستوى الكويت تفوقه على المستوى المحلي، حيث يقدم أعلى معايير الخدمة والمنتجات المبتكرة ويلتزم برضا العملاء وتعزيز تجربتهم المصرفية.

وتُظهر جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت التزام بيتك بأعلى المعايير العالمية والممارسات المهنية لصناعة التمويل الإسلامي، وتميزه في طرح مبادرات مختلفة جعلته مرجعًا للصيرفة الإسلامية.

وتُشكل هذه الجوائز إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل بيتك الحافل بالإنجازات، ودليلًا على التزامه المستمر بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائه.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP