بنوك يمنية

  • شارك:

بنك سبأ الإسلامي يعزز قدرات موظفيه بحصولهم على شهادات دولية


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/11/06

 

انطلاقًا من استراتيجية البنك في مجال تدريب وتأهيل وتطوير مهارات وقدرات الموظفين، ورفع مستوى أدائهم، وتعزيز كفاءتهم في العمل، وبما يساهم في تحقيق أهداف البنك في تقديم الخدمات المصرفية بمستوى أفضل يلبي طموحات العملاء.

فقد تم مؤخرًا تحقيق مراكز متقدمة والحصول على شهادات دولية ونوعية في العديد من المجالات المصرفية، أهمها حصول الأخ محمد الهمداني على شهادة محكم مصرفي دولي صادرة من البرد العربي للتحكيم والتوثيق من المكتب الإقليمي -مصر، بالإضافة إلى شهادة في مهارات الاتصال في الجلسات التحكيمية.

وكذلك حصول الأخ عبد الحكيم حمود والأخ منصور التميمي على شهادات دولية أخرى "مدير معتمد في إدارة المخاطر" من الأكاديمية الأمريكية للإدارة المالية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمصرفية.

تأتي هذه البرامج التدريبية وغيرها في إطار حرص البنك على الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي، وتعزيز قدرات الكوادر البشرية، وبما يساهم في تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية.

الجدير بالذكر أن بنك سبأ الإسلامي هو أحد أكبر البنوك الإسلامية في اليمن وأعرقها ، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية ، ويسعى البنك إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية النابعة من روح الشريعة الإسلامية  ، من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب.


جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP