بنوك يمنية

  • شارك:

البنك الأهلي اليمني ينظم برنامجا تدريبيا حول التخطيط الاستراتيجي لمدراء الإدارات وفروع صنعاء


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/10/25

 

نظم البنك الأهلي اليمني بالتعاون مع معهد إبداع الريادة البرنامج التدريبي "التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن BSC" لمدراء الدوائر والفروع خلال 5 أيام، وهدف البرنامج إلى تزويد 18 من المشاركين بأدوات ومهارات التخطيط الاستراتيجي اللازمة لتحقيق أهداف البنك ورؤيته المستقبلية.
 

وشمل البرنامج على مواضيع نظرية متخصصة وجلسات تفاعلية حول مفاهيم التخطيط الاستراتيجي وأهميته في تحقيق الرؤيا والرسالة والأهداف الاستراتيجية للبنك، بالإضافة إلى تزويد المشاركين بأدوات ومهارات حديثة تتعلق بتحليل البيئة وصياغة التوجهات الاستراتيجية من رؤيا- رسالة- الاهداف الاستراتيجية، ووضع مؤشرات الأداء، واعداد الخطط، وخطوات التنفيذ ومراقبة وتقييم الأداء، كما اشتملت على تطبيق عملي لخطوات التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن، تخللها تطبيق عملي لعمليات التخطيط التنفيذي والتشغيلي.

وفي الختام أشاد مدرب البرنامج الدكتور عدنان السادة بمستوى تفاعل المشاركين ورغبتهم في تطبيق المفاهيم والمهارات التي تم تدريبهم عليها من البرنامج، وقدرة المتدربين على إحداث نقلة نوعية في البنك.
وثمن جهود البنك الطموحة في تأهيل الكادر الوظيفي الذي يعتبر حجر الزاوية نحو التغيير الإيجابي والبناء.
فيما اشاد المشاركون بالبرنامج والقائمين عليه.. معبرين عن شكرهم وتقديرهم لجهود الإدارة العليا في تطوير مهارات الموظفين وقدراتهم بما ينعكس إيجاباً في الأداء والتطوير للمرحلة القادمة.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP