بنوك يمنية

  • شارك:

البنك التجاري اليمني ينفذ البرنامج التدريبي (إجراءات التمويل في المصارف الإسلامية)


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/10/19

 

نفذ البنك التجاري اليمني البرنامج التدريبي (إجراءات التمويل في المصارف الإسلامية)، خلال الفترة من 15-18 اكتوبر 2023م، في قاعة جمعية البنوك اليمنية، ودرب البرنامج المدرب وليد محمد السياغي رئيس قسم التمويل والاستثمار في البنك التجاري اليمني.
وتعرّف 30 مشاركا ومشاركة، من موظفي التمويل والاستثمار في الإدارة العامة، ومساعدي مدراء فروع محافظة صنعاء، خلال 13 ساعة تدريبية، على التعريف بصيغ التمويل الإسلامية المعمول بها في المصارف الإسلامية، وإجراءات التمويل لكل صيغة من صيغ التمويل في المصارف الإسلامية، ومراحل دورة التمويل في المصارف الإسلامية والإجراءات المنظمة لكل مرحلة.
ويأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار أنشطة وبرامج البنك لتأهيل وتدريب كوادره في مختلف الجوانب والمجالات المصرفية بما يسهم في تطوير مستوى الأداء، وبما يتوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية ويلبي متطلبات قانون منع المعاملات الربوية ويلبي كذلك توجهات البنك المركزي اليمني في هذا الإطار.
وتحرص الإدارة التنفيذية للبنك ممثلة في الأستاذ/ ربيع الحميدي، المدير العام - الرئيس التنفيذي، على تدريب وتأهيل كادرها الوظيفي بما يواكب التطورات والتغيرات في السوق المصرفية.
وفي نهاية البرنامج تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين والمشاركات.


جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP