بنوك يمنية

  • شارك:

البنك اليمني يختتم دورة تدريبية لموظفيه في البورد البريطاني


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/10/10

 

اختتمت في صنعاء دورة تدريبية لموظفي البنك اليمني للإنشاء والتعمير بعنوان مدرب محترف معتمد من البورد البريطاني برعاية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حسين فضل هرهرة، والمدير العام الأستاذ مدين مسعود.
هدفت الدورة التي أقيمت بمركز التدريب في البنك على مدى ستة أيام  إلى رفد ٢٠ متدربا من موظفي البنك من مختلف الإدارات والفروع من ذوي الخبرات بمهارات ومعارف في مجال إعداد حقائب التدريب وتنمية مهارات الإلقاء والعرض وتخطيط وتنظيم عملية التدريب وتأهيلهم لتنفيذ برامج التدريب في القطاع المصرفي والصيرفة الإسلامية والتحول إلى الاقتصاد الحقيقي.
واجتاز المشاركون التدريب بتقديم عرض مبسط لمهاراتهم التدريبية كما سيخضع المتدربون لتقييم نهائي من مركز التدريب ومن المدرب الدكتور علاء الخطيب رئيس مجلس إدارة  مجموعة شركات البورد البريطاني للتدريب والاستشارات - المملكة المتحدة بتنفيذ حقيبة تدريبية خلال مدة ٣٠ يوماً ليتم بعدها اعتماد تلك الحقائب كمواد تدريبية يمتلك مركز التدريب المصرفي حقوق ملكيتها بعد إجازتها من الإدارة العليا.
وفي الختام أشار نائب المدير العام المهندس معن الشطفة إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن استراتيجية البنك وسعيه المستمر في إعداد وتهيئة كوادره وصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم في العمليات المصرفية والأسس المهنية للعمل المصرفي وتعزيز الجوانب الإدارية والفنية لديهم.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP