بنوك يمنية

  • شارك:

بنك سبأ الإسلامي يكرم فريق إعداد دليل إجراءات الخدمات المصرفية


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/09/19

 

بنك سبا خاص

كرم بنك سبأ الإسلامي، مؤخرا، فريق إعداد دليل إجراءات الخدمات المصرفية، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في إعداد هذا الدليل المرجعي المهم. والذي يهدف إلى توفير مرجع شامل لجميع الإجراءات المتعلقة بالخدمات المصرفية التي يقدمها بنك سبأ الإسلامي،

 ويعد الدليل إنجازاً مهماً للبنك، لما له من أثر ملموس في تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وبما يعزز الشفافية والنزاهة في التعاملات المصرفية.

وبهذه المناسبة صرح الأخ محمد القاضي القائم بأعمال المدير العام بأن هذا الدليل يمثل قيمة مضافة ونقلة نوعية في مجال التنظيم الإداري والإجرائي لخدمات البنك حيث سيسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، ورفع مستوى الأداء المصرفي. بما يحقق تطلعات وطموحات العملاء والموظفين عموماً شاكرا ومثمناً لفريق العمل هذا الإنجاز

الجدير ذكره أن الدليل يتضمن كافة الإجراءات المتعلقة بتقديم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، وفق أفضل الممارسات في العمل المصرفي ويتوافق مع  المعايير والقواعد المهنية والرقابية في إدارة المخاطر المصرفية والعناية الواجبة ومتطلبات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب .

وفي ختام الفعالية أعرب أعضاء الفريق المكرم عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين حرصهم الدائم على تقديم المزيد من الجهود لخدمة البنك والعملاء.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP