بنوك يمنية

  • شارك:

بنك اليمن والخليج يحتفي باليوم العالمي للمرأة


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/03/09

 

نظم   بنك اليمن والخليج في العاصمة صنعاء يوم أمس الأربعاء فعالية لتكريم الموظفات  في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة برعاية رئيس مجلس الادارة الدكتور مروان محمد خالد .

وفي الاحتفال أشار مدير عام البنك عبد الصياد إلى أن  المرأة اليمنية قوة أساسية في صناعة التغيير وبناء اليمن وازدهاره .

ولفت إلى ان بنك اليمن والخليج  في ضوء توجهاته وهويته الجديدة  (رؤية جديدة... لتنمية مستدامة) يولي المرأة اهتماما كبيرا ويشجعها على الانضمام للقوى العاملة في البنك حيث تمثل نسبة 40% من اجمالي الكادر .

ونوه الى ان البنك اتاح للكوادر النسائية مسار وظيفي لتمكينهن من التقدم والتطور الوظيفي والوصول الى المناصب القيادية في جميع المستويات والتخصصات.

وأشاد الصياد بدور المرأة اليمنية وصمودها وجدارتها وتفوقها على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها بلدنا الحبيب.

واكد اهتمام البنك  بالمرأة والذي  يشمل كافة المجالات ومنها دعم وتنمية مشاريع سيدات الأعمال في مختلف القطاعات الاقتصادية  وتقديم برامج ومنتجات مصرفية فريدة بما يتناسب واحتياجاتها وخصوصيتها باعتبار المرأة عنصرا اساسيا في عملية التنمية المجتمعية المستدامة.

ودعا مدير عام بنك اليمن والخليج المرأة الى الاستمرار في المثابرة على التدريب والتأهيل والثقة بالنفس لتولي مزيد من المراكز القيادية.

من جهته أشاد مدير إدارة الموارد البشرية  إبراهيم المصباحي بالدور المحوري للكادر النسائي  في البناء المؤسسي وإحداث نقلة نوعية للبنك.

فيما عبرت مديرة فرع السيدات بالنيابة  في كلمة لها عن الكادر النسائي في البنك عن الشكر والعرفان لإدارة البنك لما توليه من اهتمام كبير بالموظفات تدريبا وتأهيلا وتقديرا .. مؤكدة الاستمرار في بذل الجهود لتحقيق اهداف وتطلعات البنك .

حضر الفعالية مدراء الادارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP