بنوك يمنية

  • شارك:

مدير عام البنك اليمني للإنشاء والتعمير مدين عبدالجليل يؤكد على أهمية التدريب والتأهيل لكافة موظفي البنك


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/02/23

 

أوضح مدير عام البنك اليمني للإنشاء والتعمير مدين عبدالجليل مسعود أن الاهتمام بالتدريب والتأهيل للكادر الوظيفي يعد من أهم معالم ودعائم النجاح في أية مؤسسة سواء كانت حكومية أو خاصة.

وفي اختتام الدورة التدريبية التي أقامها مركز التدريب في البنك خلال الفترة من 19 إلى 23 فبراير الحالي تحت عنوان " تحديث وتصحيح بيانات العملاء الائتمانية وفقا للتحديثات الجارية في النظام المصرفي " وشارك فيها 44 متدربا من موظفي البنك من مختلف فروعه على مستوى الجمهورية ، أشار مسعود إلى أن المؤسسات التي لا تهتم بتدريب وتأهيل الموظفين تفقد حيويتها ويكون مصيرها الفشل والزوال.

وشدد على أهمية تصحيح البيانات الخاصة بالعملاء وتحديثها وربطها بالنظام  الآلي، مؤكدا على أهمية استفادة المتدربين من المعارف والمهارات التدريبية التي اكتسبوها خلال الدورة في الفهم الجيد والاستحباب للعمل والتعامل مع عملاء البنك بشكل أفضل.

وحث المتدربين على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعاون والعمل المشترك في تصحيح الاختلالات وحل مشاكل العملاء وتفهم استفساراتهم والإجابة عنها، كونهم رأسمال البنك،  معتبرا مسألة الحفاظ على العميل أصعب من عملية البحث والاستقطاب للعميل الجديد.

 لافتا إلى أن الموظف يجب  أن يعمل على تقييم نفسه قبل تقييم الإدارة له، مؤكدا استمرار سعي وعمل الإدارة العليا للبنك اليمني على إعادة تصحيح وضع إدارات البنك في مختلف فروعه المنتشرة في محافظات الجمهورية ورفدها بالكوادر والخبرات المؤهلة.

وقال: إن البنك لن يألوا جهدا في بذل ما بوسعه لحل مشاكل الموظفين وإعادة هيكلة الإدارات في الفروع، ووضع الموظف المناسب في المكان المناسب، إضافة إلى توسيع مجالات التدريب والتأهيل لتشمل جميع موظفي البنك في الإدارة العامة وكافة الفروع في مختلف المحافظات.

إلى ذلك عبّر المشاركون في الدورة عن شكرهم وامتنانهم لقيادة البنك على إتاحة هذه الدورات التدريبية والتأهيلية لجميع الموظفين من مختلف الفروع وكافة المحافظات للتعرف عن قرب على كل جديد.

مؤكدين أن هذه الدورات تبعث فيهم روح الفريق الواحد وتجعلهم يبذلون قصارى جهدهم في خدمة البنك والحفاظ على مكانته وصدارته بين البنوك اليمنية الأخرى.




جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP