أخبار الجمعية

  • شارك:

جمعية البنوك اليمنية تشارك في احتفال البنك اليمني للإنشاء والتعمير بمرور 60 عاما من التأسيس


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2022/10/29

 

شاركت جمعة البنوك اليمنية ممثلة في الأستاذ محمود قائد ناجي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ أكرم الجرموزي، مساعد الرئيس ومدير الدراسات والبحوث، في احتفالات البنك اليمني للإنشاء والتعمير بمناسبة مرور 60 عاما على التأسيس، الذي أقيم اليوم على هامش المؤتمر الوطني الأول للتكنولوجيا المالية.
وكان الأستاذ حسين فضل هرهرة رئيس مجلس إدارة البنك، قد أوضح في تصريح صحفي لوسائل الإعلام أن هذا الصرح المصرفي العملاق ارتبط اسمه منذ السنوات الأولى لتأسيسه بعملية البناء والتطوير للبلد من خلال دعم التنمية الاقتصادية وإرساء دعائم الاقتصاد الحديث.
 مشيرا إلى أن الاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما يأتي في ظل متغيرات اقتصادية وظروف استثنائية تمر بها البلد بشكل عام والقطاع المصرفي بشكل خاص.
مؤكدا أن البنك اليمني استطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات وإدخال الكثير من الخدمات وأن يحافظ على المزايا التنافسية بفضل الكادر المؤهل الذي عمل في البنك خلال الفترة الماضية إلى الآن واستطاع أن يتجاوز الكثير من التحديات والصعوبات.
وأوضح هرهرة أن البنك حقق الكثير من النجاحات من خلال تحديث أنظمته المصرفية التي تتواكب وتتوافق مع التطورات التكنولوجية، لتعزيز حصته السوقية وتقديم أفضل الخدمات الحديثة لعملائه في ظل المنافسة الكبيرة التى يشهدها القطاع المصرفي.


جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP